البريد الإلكتروني: info@gowellartcrafts.com |هاتف / واتساب: +13751419424
مرحبًا بك في Gowell!

الصين الصانع المهنية شارة حامل
مع أكثر من 15 عاما من الخبرة
منزل > أخبار > اخبار الصناعة > حامل بطاقة خاص من Naqu Tibet C.....
الشهادات
الاتصال بنا
تيري تو
Moible: +86 137 5141 9424
الهاتف: +86 769-22300779
البريد الإلكتروني: info@gowellartcrafts.com
Wechat: +86 13751419424
الويب: www.gowell artcrafts.com
Add: 503B ، Floor5 ، Waiyun Fuwu Bldg. ، 17-19 ، Guantai Road ، Nancheng Dist. ، دونغقوان ، قوانغدونغ ، الصين
Terry tu
Terry tu
Jason Lai
Dora
Clif
Claudia
اتصل الآن

أخبار

حامل بطاقة خاص من Naqu Tibet China

حامل بطاقة خاص من Naqu Tibet China

في اليوم الأول من الفصل الدراسي الجديد ، تقدم العديد من المدارس للطلاب الجدد حقيبة هدايا.

بعد ظهر اليوم ، رحب مدرسو مدرسة yuejiawan التجريبية في Dacheng ، Hangzhou ، بطلاب الصف السابع الجدد عند بوابة المدرسة ، وقدموا لهم هديتين خاصتين: حامل بطاقة حسب الطلب بتضمين خاصأيوند "دليل مرسوم باليد للطالب لبداية الوقاية من الأوبئة".


يحمل حامل البطاقات هذا ، المصنوع من قماش الربط المحلي وشريط Tibet Naqu المصنوع يدويًا ، اسمًا شعريًا - Sunrise. البطاقة المصنوعة يدويًا ليست مجرد جمال ولكن أيضًا مع الثقافة. وهي تتألف من شريط مباركة ملون وجيب معرف. الحزام المبارك الملون به خطوط حمراء وبرتقالية وصفراء وخضراء وزرقاء ، مثل قوس قزح ، حول الرقبة والكتف. مع مفهوم "ثلاثة كائنات حية" كمفهوم ، ينمو جيب الهوية من النمط الانطباعي للون نقطة الشريط ، وينمو موجات مثل النجوم في الكون الواسع. إنه يثري الخيال ويفكر في تمدد وإمكانية الحضارة الإنسانية ، مما يعني أن الطلاب في يوجياوان "قليلون ومتشوقون للتعلم ، مثل شروق الشمس".


تأتي مجموعات البطاقات المصنوعة يدويًا هذه من Naqu ، التبت. وراءهم قصة دافئة جدا.

اتضح أن هناك العديد من النساء اللائي يعملن في نسج Naqu يدويًا في التبت ، لكن معداتهن متخلفة نسبيًا وهناك العديد من الصعوبات في التصميم والمبيعات. من أجل مساعدتهم في العثور على وظائف وزيادة دخلهم وتحقيق ثرواتهم ، انطلقت السيدة Zheng Finland ، وريثة التراث الثقافي غير المادي لتكنولوجيا المنسوجات المحلية في مقاطعة Zhejiang ، من Hangzhou مع 50 نولًا وقادت فريقًا من 10 أشخاص إلى Naqu ، التبت في 22 يوليو بعد رحلة وعرة. بعد ذلك ، قادت الأمهات التبتات إلى دمج الثقافة التقليدية والخصائص العرقية للحياكة اليدوية بشكل مثالي مع عناصر نمط الحياة الحديثة ، مما ساعد في مشروع ورشة عمل التخفيف من فقر النسيج للتراث الثقافي غير المادي في تشجيانغ.

"مدرستنا هي أول مجموعة تستخدم شريط المباركة المنسوج يدويًا." قال المعلمون ذلك. هذه الهدية ذات الأهمية الخاصة ترث الثقافة التقليدية ، وتطور الحرف اليدوية التقليدية ، وتطبق معرفته وقدرته على خدمة المجتمع والارتقاء بالمجتمع ، وهو ما يتوافق مع روح "البحث عن جبل" المدرسة. "آمل أن يتمكن Yuejiajun ، الطالب الجديد في الصف السابع ، من التألق على الثقافة التقليدية للوطن الأم وتدفئة شعب الوطن الأم مثل شروق الشمس."